تحميل https onps dz 1581 سند تفعيل الكتاب المدرسي مجانا,  وسوف نأتي ببعض البيانات عنه وبعض الخصائص ولقد نشرت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أنه ابتداء من الاربعاء 10 نوفمبر 2023 ، سيتم تحديث جميع الكتب التعليمية المقررة للتعليم الابتدائي ، بما في ذلك التدريس الإعدادي وأعلن المشرف الأول بوزارة التربية الجزائرية في تصريحات إعلامية، بعد ملاحظة حضور دورات بفعالية الاحتفال بيوم 1 نوفمبر ، أنه سيبدأ في تجهيز المؤلف الرقمي والتي ستكون متوفرة مجانًا لـ 6،600،000 من طلاب المدارس الأولية كل المعلومات هذه سوف تجدونها في موقع الجنينة.

تحميل https onps dz 1581 سند تفعيل الكتاب المدرسي مجانا

سيكون الكتاب الرقمي ساري العمل في الأيام القادمة وبحسب وزير التربية والتعليم عبد الحكيم بلعبيد الذي أكد ذلك يوم الاحد يجب أن تكون أولوية مرتفعة، خاصة السماح للوالدين باتخاذ طرق عملية للحصول عليها واستعمالها تحتوي الكتب الرقمية على مجموع 44 عنوانًا تضمين جميع الكتب في مقالات وأنشطة مختلفة بالإضافة إلى مؤلفات باللغات العربية والأزياء والفرنسية والإيطالية يعتمد استعمال الكتب في https onps dz 1581 على وسيلتين:

  • الأول يحتوي الآباء الذين يؤشرون في مجال نظام البيانات المخصص لهم عن طريق الدخول عن طريق الرابط المحدد واتباع الارشادات التسلسلية التي يضم عليها لتنشيط البرنامج الذي يسمح لك بتحميل المؤلفات الرقمية.
  • الحالة الثالثة تتعلق بالأبوين الذين لا يستعملون المساحة المخصصة لهم في قانون البيانات في هذه الحالة ، يجب عليهم الاتصال بالمدارس الاولية يجلبون أطفالهم لتلقي شعار العمل ودليل المستعمل الذي يشرح بالتفصيل طريقة تحميل الكتب الرقمية.

ما هي الكتب الرقمية التي تتضمن وثيقة تنشيط الكتب المدرسية الرقمية https onps dz 1581

تحتوي هذه المؤلفات التقنية على حوالي 44 عنوانًا ، وتتناول جميع الكتب فعاليات وموضوعات مختلفة ، وهذه المؤلفات التقنية لها مجموعة كبيرة من اللغات المتنوعة ، مثل العربية والإيطالية والإنجليزية.

  • دور الابوين : قال الوزير لرعاية الابوين بالإضافة إلى السماح لهم باتخاذ الامور العملية التي يريدون في الحصول عليها واستعمالها.
  • استطاعة استعمال وثيقة التفعيل الرقمي الغير تقني https onps dz 1581 : يمكن استعمال جميع الكتب المنتشرة في المكتبة الرقمية على أي جهاز إن استطيع سواء كان جهاز كمبيوتر أو لابتوب أو أي جهاز لوحي، كما يستطيع استعمالها على أي جوال ذكي ، بحسب الوزارة.

معلومات من تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا

سوف نذكر بعض المعلومات عن هذا البرنامج المتميز منها الاتي:

  • اسم البرنامج : سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي
  • الإصدار الراهن للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه البرنامج : يتباين حسب النظام
  • مجموع التحميلات للتطبيق : 20.000
  • تقيم البرنامج : 4.2
  • يحتاج أندرويد : 5 والاحدث

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان تحميل https onps dz 1581 سند تفعيل الكتاب المدرسي مجانا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.