استعلم الان..رابط نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية2023 ، يترقب جميع الطلاب والطالبات نتيجة الدبلومات حيث كثر البحث عبر مواقع جوجل  عن رابط استعلام رابط نتيجة اختبارات حيث من مفروض اعلان نتيجة أسبوع المقبل من خلال موقعنا موقع الجنينة نقدم لكم .

اعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023

أصدرت وزارة التربية والتعليم نيل الطالب عبد الرحمن الحسيني دبلوم الفني صناعي نظام 5 سنوات معدل 98.65% فترة اختبارات العام الدراسي الحالي فب أعقاب اتخاذ وزارة التربية والتعليم نتيجة امتحانات الدبلومات الدور الأول 2023 بعد إتمام من التصحيح الاختبارات وضع درجات في الكنترولات  وقد تقدم حوالي 800 ألف طالب وطالبة حيث أشرف عليها حوالي 215 ألف معلم ف 3080لجنة على مستوي العام.

شاهد أيضا : رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 برقم الجلوس الآن

كيفية استعلام  نتيجة الدبلومات الفنية 2023

في هذا الفقرة سوف نتعرف على كيفية استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من خلال موقعنا موقع الجنينة وهي :

  1. تسجيل الدخول على رابط بوابة التعليم الفني عبر الرابط الرسمي الخاص بالنتائج .
  2. ثم الضغط على زر الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 .
  3. ثم نختار الشعبة الخاصة بك سواء «صناعي- زراعي- فندقي- تجاري».
  4. نقوم بتحديد المحافظة التي تقيم بها.
  5. ثم قم أدخال بيانات المدرسة المقيد بها والإدارة التعليمية.
  6. وثم أدخل بياناتك الشخصية المطلوبة.
  7. إضافة رقم الجلوس.
  8. وأخيرا الضغط على زر استعلام.

شاهد أيضا :من هو عدلي حسين ويكيبيديا المستشار المصري

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر عن توفر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 خلال ساعات القادمة حيث تم الانتهاء من تجميع ورصد درجات الطلاب كذلك أيضا تحديد الأوائل في كل شعبة وتم اكمال من نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2023 كافة كنترولات الدبلومات الفنية 2023، ونترقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر و أبان أن رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس سيظهر على موقع وزارة التربية والتعليم .

ماذا قال الدكتور محمد مجاهد

يعد محمد مجاهد هو نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون التعليم الفني حيث بارك الدكتور لجميع الناجحين وضح موعد امتحان الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية 2023 لمن لم يحالفهم الحظ، موضحا أنها ستبدأ 30 يوليو/ تموز المقبل.

وبكمية المعلومات هذا المعلومات نكون قد وصلنا الى نهاية المقال حيث تعرفنا على كيفية استعلام  نتيجة الدبلومات الفنية 2023 كما تعرفنا على موعد نتيجة الدبلومات من خلال موقعنا موقع الجنينة .