اذاعة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال جاهزة للطباعة , مع اقتراب الموعد الرسمي لليوم الوطني العماني، تستعد المدرسة لإنشاء إذاعة مدرسية من إنتاج الطلاب كوسيلة للطلاب للمشاركة في الاحتفالات والمناسبات التي تتزامن مع هذه المناسبة الخاصة، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على اذاعة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال جاهزة للطباعة.

مقدمة إذاعة مدرسية عن العيد الوطني العماني 

صباح الخير أيها الحضور الكرام اليوم مناسبة بالغة الأهمية لأنها تجلب معها إشراق الحياة وتجديد الروح، اليوم ليس يوم عادي إن فخر أمتنا وتاريخ رونقها وحضارتها وتراثها تحملها الشمس المشرقة. نحتفل بهذا العيد الوطني بالقرب من قلوبنا كذكرى عزيزة، الذي يصادف أيضًا عيد ميلاد السلطان قابوس – طيب الله ثراه – اليد البيضاء التي رفعت الحضارة تحت سلطتنا وعملت ببسالة لقيادتها على دروب التنمية والازدهار وتحقيق حريتها واستقلالها، من مدرستنا العزيزة وبحضوركم الكريم نقف للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة، نحن نقدر حضوركم وبعون الله نبدأ بتشغيل راديو مدرستنا.

خاتمة إذاعة مدرسية عن العيد الوطني العماني 

نصلُ معكم لختام برنامجنا الإذاعي المدرسي والذي تناولنا فيه أعظم الأحداث التي تغنيها البلاد والتي تفرح بذاكرتها، وننضم إليكم بهذه القصائد الشعرية الجميلة، حيث تجولنا بين فقراتها ضمن باقة من أجمل التفاصيل التي حملت تاريخ هذه المناسبة الخاصة ووجودها في قلوبنا، وأخيراً حفظ الله سلطتنا واستمر في ثقته بنا.

كلمات عن العيد الوطني لسلطنة عمان

فيما يلي بعض الاقتباسات الأكثر تأثيراً باليوم الوطني لسلطنة عمان، والتي تعكس الفخر بالشعب العماني وأمتهم:

  • في العيد الوطني العمانيّ بحلته الثانية والخمسين أهنئ قادة وطني، وأبناء وطني، ونفسي على الجهود العظيمة التي بذلت في سبيل رفعته ونهضته وارتقائه، فكل عام والبلاد بتقدم وتطور ورخاء.
  • سنظلِ في يومِ العيد الوطني العُماني نجدد مجد البلاد، ونرتل القرآن على أرواح الشهداء، ونستذكر نهضة المؤسس الأول السلطان قابوس، ونرفع العلم عاليًا، ونردد النشيد الوطني للبلاد الحر الأبيّ.
  • إن اليومَ الوطني العُماني هو يوم عز وفخر، يوم يرتسمُ فيها ملامح النضال والجهاد الأبيّة، يوم تُخلد فيه ذكرى مؤسس البلاد السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله، يوم تشهدهُ كافة الأطر والميادين في البلاد، فليمسيْ وطني في يومه شامخًا حرًا.

اذاعة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال جاهزة للطباعة

من الأعياد الوطنية التي تخلد ذكرى سلطنة عمان هو اليوم الوطني العماني، لذلك فإن للمدرسة دور تلعبه في الاحتفال به من خلال البرنامج الإذاعي الذي ينظمه الطلاب، جعل موقع مقالاتي الراديو بأكمله مع فقراته متاحة بتنسيق ملف PDF، إنه سهل التنزيل “من هنا“.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على اذاعة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال جاهزة للطباعة، اليوم مناسبة بالغة الأهمية لأنها تجلب معها إشراق الحياة وتجديد الروح، اليوم ليس يوم عادي إن فخر أمتنا وتاريخ رونقها وحضارتها وتراثها تحملها الشمس المشرقة. نحتفل بهذا العيد الوطني بالقرب من قلوبنا كذكرى عزيزة.