اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية، اللغة الإنجليزية تعد واحدة من أكثر اللغات أنتشاراً واهمية في كافة ارجاء العالم، لهذا ان إتقان اللغة هذا يعطيك ويمنحك الكثير من الفرص الهامة ويفتح في طريقك العديد من الأبواب المغلقة، وفي السطور القادمك من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم أفضل اختبارات  لمعرفة مستوى لغتك الإنكليزية، فتابعوا معنا ما يلي من اجل من ان تتمكنوا من معرفة مل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

أفضل اختبارات  لمعرفة مستوى لغتك الإنكليزية

هناك العديد من الاختبارات التي تسهل عليك معرفة مستواك في اللغة الإنجليزية، وفيما يلي سوف نقوم بذكر لكم عدد من هذه الاختبارات:

اختبار تحديد المستوى من لوك إن مينا

الامتحان يحتوي على مائة سؤال بشكل الاختيار من متعدد، وكل ما قمت بإعادة الاختبار تظهر لك أسئلة جديدة، تستطيعون الوصول الى رابط الاختبار من خلال القيام بالضغط على من هنا.

Cambridge Assessment English:

من لا يسمع جامعة كامبريدج العريقة، وهي واحدة من ابرز مؤسسات التعليم التي توجد في العالم، حيث تغرض الى تعليم الناس اللغة الإنكليزية بإتقان وهي واحدة من الجهات المسؤولة عن امتحان الآيلتس، خبرتها في تعليم اللغة ما يقارب مائة عام.

الامتحان يتكون من خمسة وعشرين سؤال بشكل الاختيار من المتعدد، ليس هناك وقت محدد للامتحان وتتمكن في نهاية الامتحان معرفة الإجابات، الموقع الرسمي للاختبار.

Level:

الموقع هذا يقوم بتقديم امتحان تحديد مستوى للغة الإنكليزية والكثير من اللغات الأخرى (الألمانية ، الفرنسية، الإسبانية)، والموقع الرسمي للاختبار.

British Council:

ان المجلس الثقافي البريطاني هو متخصص في القيام بتقديم الفرص التعليمية و الثقافية، من الفرص التي يقوم بتقديمها بشكل مجاني هي امتحان مستوى اللغة الإنكليزية حيث يساعد الامتحان هذا على معرفة مستواك في اللغة الإنكليزية بشكل دقيق من اجل ان تتمكن من البحث عن الموارد والدروس من اجل تحسين قدراتك و مهاراتك في اللغة الإنجليزية، الموقع الرسمي للاختبار.

Canadian College of English Language:

الاختبار هذا هو مقدم من الجامعة الكندية، واختبار اللغة الإنكليزية قد تم تصميمه من اجل ان يستطيع الطلاب اختبار مستواهم في اللغة الإنكليزية عن طريق القيام بالإجابة على ستيم سؤال بشكل امتحان من المتعدد ويوجد قسم للكتابة ومدة الامتحان هي ستين دقيقة، الموقع الرسمي للاختبار .

EF SET Test:

EF المعياري للغة الإنجليزية، ويعتبر اختبار لغة المعياري الأول المتوفرة والمتاح على شبكة الانترنت بشكل مجاني في العالم من المستوى المبتدئ الى المستوى المتقدّم، الموقع الرسمي للاختبار.

اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية , الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم أفضل اختبارات  لمعرفة مستوى لغتك الإنكليزية.