اجابة امتحان اللغة الانجليزية توجيهي 2023 الدورة الثانية ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يبحث الكثير من الطلاب الذين لم يتمكنوا من إجتياز الدورة الأولى من امتحانات الثانوية العامة في فلسطين ،عن الأسئلة و الإجابات الصحيحة لامتحان اللغة الإنجليزية في دورته الثانية، ولمعرفة الإجابات الصحيحة للامتحان ، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال.

امتحان توجيهي الدورة الثانية

اجابة امتحان اللغة الانجليزية توجيهي 2023 الدورة الثانية ، أعلنت وزارة التربية و التعليم الفلسطينية يوم السبت الماضي و الموافق لتاريخ الثلاثين من شهر يوليو من العام 2023 ، عن نتائج الثانوية العامة للعام  2023 .

  • حيث بلغت نسبة النجاح في كلا من القدس و الضفة الغربية و قطاع غزة 68 % من عدد المتقدمين .
  • كما و كان من المقرر أن تعقد امتحانات الدورة الثانية ” استكمال” للثانوية العامة من العام 2023 ، للطلاب الذين لم يتمكنوا من اجتياز الدورة الأولى اليوم الاثنين الموافق لتاريخ الثامن من شهر أغسطس من العام نفسه .
  • حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم قبل يومين أنه قد تقرر تأجيل الامتحانات بسبب قيام قوات الاحتلال الصهيوني بشن عدوان على قطاع غزة .
  • كما و أعلنت الوزارة أنها ستقوم بتحديد موعد أخر ليتمكن الطلاب من اجتياز هذه الدورة.

اقرأ أيضا :لينك نتيجة الثانوية العامة 2023.. رابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم

موعد امتحانات الدورة الثانية الجديد

بعد قيام وزارة التربية و التعليم في قطاع غزة بتأجيل الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة ، قامت الوزارة بإصدار إعلان قامت من خلاله بتحديد موعد جديد ليتم فيه إجراء الامتحانات ، و فيما يلي سنرفق لكم نص هذا الإعلان:

إعلان صادر عن وزارة التربية والتعليم بغزة

تعلن لجنة الامتحانات العامة/ وزارة التربية والتعليم عن استئناف تطبيق امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2023 الدورة الثانية للمحافظات الجنوبية على النحو الآتي:

  • أولاً: يستأنف تطبيق الامتحانات اعتباراً من يوم الأربعاء بتاريخ 10/8/2023 بامتحان اللغة الإنجليزية لجميع الفروع وفقاً للجدول المعتمد للدورة الثانية.
  • ثانياً: تطبق جلسات الامتحان التي كانت مقررة يوم الاثنين بتاريخ 8/8/2023 اللغة العربية لجميع الفروع يوم الأحد بتاريخ 21/8/2023.
  • ثالثاً: تطبق جلسات الامتحان التي كانت مقررة يوم الثلاثاء بتاريخ 9/8/2023 اللغة العربية الورقة الثانية للفرعين الأدبي والشرعي يوم الاثنين بتاريخ 22/8/2023.

موعد امتحان اللغة الإنجليزية

أعلنت وزارة التربية و التعليم في قطاع غزة أنه سيتم عقد امتحان اللغة الإنجليزية في دورته الثانية ، في صباح يوم الأربعاء القادم الموافق لتاريخ العاشر من شهر أغسطس من العام 2023 ، حيث سيتم عقد الامتحان لكافة الفروع في نفس الموعد.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة ، و الذي كان بعنوان اجابة امتحان اللغة الانجليزية توجيهي 2023 الدورة الثانية.