إجابة امتحان مادة التاريخ توجيهي ادبي 2023 في فلسطين ، بدأ طلبة الثانوية العامة في دولة فلسطين المحتلة بتقديم امتحانات الثانوية و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم إجابة امتحان مادة التاريخ توجيهي ادبي 2023 في فلسطين

إجابة امتحان مادة التاريخ توجيهي ادبي 2023 في فلسطين

حيث يقوم طلاب الثانوية العامة في فلسطين “توجيهي “بالاستعداد لتقديم امتحان النهائي لمادة الدراسات التاريخية وذلك في تمام الساعة التاسعة من يوم السبت .

كما و يقوم طلاب الفرع الادبي بالحرص على الاستعداد بشكل جيد للامتحان النهائي و ذلك من خلال الاطلاع على الإجابات النموذجية لجميع الأسئلة الموجودة بالكتاب الوزاري و حلها.

و لتحميل إجابة كتاب مادة التاريخ توجيهي ادبي 2023 في فلسطين ، عليك الضغط “من هنا” ، و عن تقديم امتحان التاريخ سنعرض الإجابة عليكم هنا عبر موقع الجنينة .

دعاء لطلاب التوجيهي الثانوية العامة 2023 مستجاب

و فيما يلي نعرض لكم الكثير من الأدعية المستجابة لطلبة التوجيهي ، و هي على النحو التالي :

  • “اللهمّ إليك تقصد رغبتي، وإياك أسأل حاجتي ومنك أرجو نجاحي، وبيدك مفاتيح مسألتي، لا أسال الخير إلا منك ولا أرجوه من غيرك ولا أيأس من روحك بعد معرفتي بفضلك، يا من جمعت كل شيء حكمته، ويا من نفذ كل شيء حكمه، يا من الكريم اسمه، لا أحد لي غيرك فأسأله، ولا أثق بسواك فآمله، ولا أجعل لغيرك مشيئة من دونك أعتصم بها، وأتوكل عليه، فمن أسأل إن جهلتك، وبمن أثق إذ عرفتك”.
  • اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقهم ويكرمهم وينجحهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق. اللهم اهدهم لما تحب و ترضى.
  •  اللهم بيديك كل الأمر فلا تكلهم لغيرك لا مجير لهم من غياب الدهر سوي نور هدايتك.
  • اللهم هبهم علمًا ينتفعوا به، وعملًا يقربهم إليك، وهبهم صبرًا و ثباتًا في الدين اللهم أجعل امتحانات المسلمين تتوج بالفوز بعد كل عناء، اللهم آمين. يا منجى من المهالك نجينا من كل هالك.
  • يا رب فرح قلوبنا بنجاحهم ولا تحرمنا من لذة الفرح بنجاحهم ، اللهم تقبل يا كريم يا ارحم الراحمين.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم إجابة امتحان مادة التاريخ توجيهي ادبي 2023 في فلسطين ، بدأ طلبة الثانوية العامة في دولة فلسطين المحتلة بتقديم امتحانات الثانوية .