نقدم لكم عبر موقع الجنينة موضوع بعنوان رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1444 بدون كلمة سر noor حيث يبحث الكثير في هذه الاثناء عن نتائج الفصل الفصل الاول عبر نظام نور ويسرنا في موقع الجنينة ان نقدم لكم رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1444 بدون كلمة سر noor متمنين ان ينال اعجبابكم .

 

رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1444 بدون كلمة سر noor

 

ويتيح نظام نور للمدارس بجمع وتحصيل وادخال درجات الطالبات والطلاب ويتيح ايضا مراجعتها وتدقيقها الكترونيا ومن جميع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية اضافة الى المدارس التابعة للملكة العربية السعودية خارج الوطن .

 

الذهاب إلى موقع نظام نور التعليمي عبر هذا الرابط “من هنا” .

 

يهدف نظام نور إلى إنشاء نظام معلومات شامل للعملية التعليمية يغطي جميع المدارس التي تشرف عليها وزارة التربية والتعليم بناءً على أحدث التقنيات في مجال إدارة التعليم الإلكتروني ، وإعداد التقارير اللازمة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور ومديري المدارس و متخذي القرار وتقديم التقارير اللازمة عند الحاجة ، وهو نظام يوفر المعلومات الأساسية حول العملية التعليمية.

 

مزايا نظام نور

 

يوفر نظام نور المركزي إمكانية التسجيل الإلكتروني لتلاميذ الصف الأول ومديري المدارس ومسؤولي الاختبارات والقبول في أقسام التعليم ، ويمكن لأولياء الأمور تسجيل الطلاب بسهولة ويسر من خلال نظام آلي متكامل.

وايضا يعمل النظام على إعدادات المعلومات والتسجيل التي قدمها مديرو الاختبارات والقبول والموظفون المعتمدون للتحكم في عملية القبول لأولياء الأمور ومديري المدارس وغيرهم لتقديم طلبات تسجيل الطلاب الإلكترونية وإرسالها إلى المدارس الابتدائية الفردية التي تقوم بتنشيط التسجيل ، سواء للنظام العام أو تلاوات القرآن لمدير هذه المدارس آنذاك لتقديم الطلبات وقبول الطلبات أو رفضها.

 

خطوات تسجيل المستجدين برقم الهوية:

 

– الدخول على موقع نظام نور من خلال الرابط التالي من هنا.

– اختيار رابط التسجيل لولي الأمر.

– إدخال سجل ولي الأمر.

– كتابة اسم المستخدم.

– اختيار تسجيل طالب جديد.

– إدخال رقم الهوية أو الإقامة وصلة القرابة وتاريخ الميلاد.

– تحديد صف الطفل بناء على تاريخ الميلاد المدخل في الخطوة السابقة.

– إدخال بيانات الطالب وبيانات السكن والاتصال.

– اختيار المدرسة حسب إدارة التعليم.

– الإقرار والتعهد.

 

نتائج الطلاب برقم الهوية 1444 فقط

 

طلاب المدارس الإعدادية والمتوسطة والمتوسطة وأولياء أمورهم ينتظرون وزارة التربية والتعليم لفتح رابط نظام نور ، مطلوب فقط رقم الهوية ، ولا يلزم وجود حساب ولي الأمر ، وولي الأمر مخول للاستعلام عن النتائج ، ومعرفة عشرات ونتائج أبنائه ، لأنه تم تحديثها.البوابة الإلكترونية لبوابة الوصول الوطنية وأمر إجازة أحد الوالدين هو الوصول إلى منصة نور فقط ، ولا يلزم إدخال كلمة مرور لتسجيل دخول الوالدين.

 

وفي نهاية مقالنا عن رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1444 بدون كلمة سر noor نتمنى ان نكون قد شملنا جميع ما تبحثون عنه متمنين لكم دوام التفوق والنجاح .