نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الاول، يتم طرح هذا السؤال من قبل العديد من الأشخاص في مختلف ارجاء العالم لا سيما في دولة سوريا، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم نتائج قرعة يانصيب معرض دمشق الدولي 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الأول، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم متى ستعرض نتائج القرعة في معرض دمشق الدولي؟، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

نتائج قرعة يانصيب معرض دمشق الدولي 2023

من الممكن لأي فرد التعرف على نتائج قرعة القرعة في معرض دمشق الدولي للعام الحالي 2023 بكل بساطة من خلال القيام يالدخول إلى رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الاول

يوجد الكثير من المواطنين الذين قاموا بالمشاركة في قرعة معرض دمشق الدولي 2023 ويقوم بانتظار اليوم الثلاثاء الذي يوافق العاشر من شهر كانون الثاني 2023 حيث أن اليوم هو اليوم المقرر من اجل اظهار نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي. 2023 وهو الإصدار الاول للعام الجديد يتم فيه الإعلان عن جميع الأرقام الفائزة في سحب اليانصيب بسهولة من خلال القيام بالدخول إلى رابط المسابقة موقع اليانصيب السوري ثم القيام بالاستعلام عن رقم الإصدار و رقم البطاقة، و القيام بالضغط على استفسار.

متى ستعرض نتائج القرعة في معرض دمشق الدولي؟

حيث انه تم الإعلان عن موعد عرض نتائج سحب اليانصيب لمعرض دمشق الدولي ، حيث سوف يتم اختيار عدد من بطاقات الأرقام الفائزة مباشرة ، وسوف يتم الاختيار بمصداقية و شفافية وعشوائية تمامًا مقابل كافة الجماهير ، من أجل ضمان عدم التلاعب بالنتائج.

 قناة “لانا” السورية سوف تقوم من خلال القمر الصناعي نايل سات على تردد 11938 بعرض كافة الأرقام الفائزة في مسابقة نتائج اليانصيب لمعرض دمشق الدولي 2023 ، في تمام الساعة الثامنة مساءً. – الفائز في اليانصيب 500 مليون ليرة سورية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم نتائج قرعة يانصيب معرض دمشق الدولي 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الأول، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم متى ستعرض نتائج القرعة في معرض دمشق الدولي؟.