الكثير من النساء يرغب بإقتناء المنتجات العالمية ولكن نظراً لإرتفاع سعرها بدأت تبحث عن وسيلة آخرى وهي شراء الماركات المقلدلة لذلك سنقوم بمقالنا هذا بموقع جينية بعرض افضل موقع لبيع الماركات المقلدة درجة اولى في السعودية، وبدأت الكثير من المواقع لعرض فكرة تقليد الماركات العالمية وتنفيذها وهذا يعتبر غير قانوني، إلا أن السعر الرخيص وجودة هذه المنتجات أعطت فرصة كبيرة لنجاح هذا المشروع ، وأصبحت تأتيهم طلبات ضخمة هيا بنا نتعرف على تلك المواقع.

موقع علي إكسبريس لبيع الماركات المقلدة درجة اولى

موقع علي اكسبريس Ali Express هو افضل مَوقع لبَيع المَاركات المقلدة درجة اولى في السعودية، قام بإنشائه رجل الأعمال الصيني جاك ما، مؤسس مجموعة علي بابا، هو موقعٌ متخصصٌّ في التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، تم إنشاء الموقع في شهر أبريل من عام 2010 ميلادي ويوجد به العديد من منتجات منها إكسسوارات الأزياء والإلكترونيات يضم الموقع منتجات مجموعة من الموردين الذين يقدمون مجموعةً واسعةً من المنتجات بالجملة، و الساعات والهواتف المحمولة، والمجوهرات.

موقع دي إتش غيت لبيع الماركات المقلدة درجة اولى

موقع دي إتش غيت Dhgate من افضل المواقع لبيع الماركات المقلدة درجة اولى في السعودية، ومقر شركة دي إتش غيت هو الصين، وتقدم DHgate حاليًا أكثر من أربعون مليون منتج وتخدم أكثر من عشر ملايين مشتري من أكثر من مئتان وعشرون دولة حول العالم، وهو موقع مشابه لموقع علي بابا Alibaba، ولديه نفس نموذج الأعمال للمشترين والبائعين بالجملة، كما يوفر خدمةً مباشرةً للعملاء، ويعتبر سوقًا عبر الإنترنت للبيع بالجملة والتجزئة، وهو المكان المناسب لتسوق الماركات المقلدة من الدرجة الأولى.

موقع ريبليكا هول سيل لبيع الماركات المقلدة درجة اولى

موقع ريبليكا هول سيل Replicawholesale هو موقع للبيع بالجملة على الإنترنت، يقدم العديد من المنتجات المقلدة طبق الأصل والجودة، ومن خلال الموقع يستطيع المستخدم العثور على العديد من الماركات المقلدة درجة أولى، وبأسعارٍ معقولةٍ ومناسبة لجودة المنتج.

علي بابا افضل موقع لبيع الماركات المقلدة درجة اولى

إن موقع علي بابا Alibaba هو أحد المواقع التي تساعد وتسهل على شراء السلع المقلدة بالجملة، كما أن مجموعة المنتجات المقلدة الشهيرة “تاوباو”، هي شركة مملوكة لشركة علي بابا، ولدى موقع علي بابا Alibaba أكثر من مليون مشتري مسجل على الإنترنت، حيث يبيع المنتجات بالجملة في جميع أنحاء العالم، مع عدد ٍكبير ٍمن الموردين من الصين، مما يوفر للموقع ميزةً تنافسيةً قويةً، ومن الممكن الحصول على منتجات الماركات المقلدة من الدرجة الأولى.

موقع أمازون لبيع الماركات المقلدة درجة اولى

تقدم أمازون Amazon مجموعةً شاملةً من الاحتياجات للتجار، وكذلك للماركات المقلدة، حيث تعتبر شركة أمازون إحدى أكبر موردي الماركات المقلدة المصممين في مختلف الدول حول العالم، وبأسعارٍ معقولةٍ، كما تقدم الشركة ميزات وخدمات النقل إلى موقع العميل، وحتى ممكن للعميل إرجاع المنتج إذا لم يناسبه بمدة متفق عليها ولديها خيارات دفعٍ مرنةٍ.

موقع غريت شيرتس لبيع الماركات المقلدة درجة اولى

إن موقع غريت شيرتس GreatShirts هو الموقع المثالي لشراء الملابس المقلدة بالجملة، ومن الممكن من خلال الموقع العثور على المزيد من القنوات للبيع بالجملة، أو شراء الماركات المقلدة من خلال الموقع، حيث يقدم الموقع منتجات الماركات العالمية المقلدة ومن الدرجة الأولى بأرخص الأسعار وأجودها.

 

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية المفيد لكل سيدة تهتم بمواقع لبيع الماركات المقلدة درجة اولى في سعودية وعرضنا  العديد من المواقع وذكرنا ميزات كل منها نلقاكم في مقال آخر على موقعنا جينية.