كم سهم سيرا تداول 1444 أهلًا وسهلًا بكم بموقع الجينية حيث سنسرد اليوم عن موضوع مهم ومثير للاهتمام وسنحرص على أن يكون هذا المقال شامل وجامع لما تبحث عنه. متابعة أسعار الأسهم في سوق الأوراق المالية من الأمور التي تقع في سلم أولويات رجال الأعمال والمهتمين بمجال البورصة السعودية لمعرفة الإحصاءات الأخيرة الخاصة بأداء السعر، وتعمل هيئة السوق المالية تداول على الإعلان عن إحصائيات الشركات بصورة مستمرة ومحدثة عبر موقعها الإلكتروني لمعرفة كافة المعلومات الخاصة بالسهم فاليوم أصبح تداول هو الشغل الدارج في مجتمعاتنا.

مجموعة سيرا القابضة

مجموعة سيرا القابضة هي شركة مساهمة سعودية ومتخصصة في مجال السياحة و السفر ، تم إنشائها عام 1979م، وكانت في بداية الأمر مؤسسة فردية، ثم أصبحت شركة ذات مسؤولية محدودة ثم شركة مساهمة مغلقة عام 2005، وأدرجت الأسهم الخاصة بها في سوق الأوراق المالية تداول تحت اسم مجموعة الطيار للسفر، ثم تم تبديل الاسم إلى مجموعة سيرا القابضة في عام 2019، وتعرض الشركة خدمات تأجير السيارات وشحن البضائع والنقل البري والبحري والجوي، كما تقدم خدمات نقل الركاب داخل المدن في السعودية، كما حصلت الشركة على جائزة أفضل مشغل للسياحة على مستوى الشرق الأوسط، حصلت وأيضاً على جائزة أفضل وكيل للخطوط السعودية أكثر من مرة.

سهم سيرا تداول 1444

يبلغ سعر سهم سيرا يبلغ حوالي 20.91 ريال سعودي، وتتداول أسهم الشركة في السوق الرئيسية في قطاع الخدمات الاستهلاكية الذي يتبع قطاع السلع الاستهلاكية الكمالية، كما يعيش سهم سيرا فترات صعود وهبوط متناقضة خلال فتة التداول في سوق الأسهم السعودية، كما تتأثر الأسهم في عمليات التداول بالزيادة أو النقصان حسب عدة عوامل تؤثر به.

كيفية الاطلاع على الأسهم المطروحة للاكتتاب تداول

يمكن معرفة الأسهم المتاحة للاكتتاب في سوق الأوراق المالية تداول من خلال اتباع الخطوات الآتية:
الدخول إلى موقع سوق الأوراق المالية السعودية.
النقر على أيقونة الأسواق الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية.
الضغط على أيقونة الإدراجات.
النقر على خدمة الاكتتاب من قائمة الإدراجات.
سيتم عرض كافة المعلومات المتعلقة بشركة الاكتتاب وسعر السهم وعدد الأسهم المطروحة وتاريخ بداية ونهاية الاكتتاب.

رقم سيرا

يستطيع العملاء التواصل مع شركة سيرا القابضة من خلال رقم التواصل الموحد الخاص بالشركة وهو: 920012333، كما يمكن التواصل من خلال الموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت  وذلك بإدخال البيانات المطلوبة وهي: الاسم ورقم الجوال والرسالة المراد إرسالها إلى الشركة، والضغط على أيقونة Subm.

رمز تداول سهم سيرا

يمكن تداول سهم سيرا في سوق الأوراق المالية تداول تحت الرمز 1810 في السوق المالية، حيث يشهد السهم تناقضات مختلفة حسب التغيرات المطروحة خلال الأشهر الماضية، وقد وصل السعر الأعلى للسهم حوالي 24 ريال في نوفمبر 2023، وكان أدنى قيمة للسهم الواحد 16.22 ريال سعودي في بداية نوفمبر 2023، وبشكل عام يشهد السهم تطورات كبيرة على مستوى القيمة السعرية مقارنة بالأعوام السابقة.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان كم سهم سيرا تداول 1444، حيث نتمنى عزيزي أن نكون قدمنا لك كل ما تبحث عنه للمزيد من مقالات تابعونا على موقعنا الجينية.