كم سعر الوقود في قطر لشهر يوليو 2023 ، الاخبار والأنباء أفادت أن مدنيين قطريين قاموا بنشر من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع ومنصات التواصل الإلكتروني نبا ان في دولة قطر سوف تنخفض أسعار النفط ، وهو ما رافقه بشكل كبير ، مما أدى الى قيام عدد رواد ونشطاء هذه المواقع بنشر شائعات حيث قاموا بنشر صور صبر وأسعار غير حقيقية لم تكن تعلن شركة دولة قطر للبترول أو تنشرها عنها ، وهو المبرر الاساسي الذي أدى الى جعل المؤسسة التجارية تقوم بنشر الأسعار الحقيقية ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من هلال موقع الجنينة سوف نقوم بعرض وذكر لكم اسعار المحروقات في قطر لشهر يوليو 2023 ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

اسعار المحروقات في قطر لشهر يوليو 2023

دولة قطر للبترول قامت بنشرأسعار الوقود لشهر يوليو في عام 2023 حيث تم رفع الاسعار بنسبة تقترب الى 2.5٪ من الأسعار التي في الأشهر القليلة الماضية كانت الوقود عليها ، حيث هذا الخبر انتشر وشائع بسرعة البرق بين نشطاء ورواد مواقع ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث اشتمل على صور كاذبة للأسعار الصادرة عن المنشأة التجارية.

عقب ذلك اتى بيان قطر للبترول الذي قامت بالإعلان مباشرة وعلى الفور عن الأسعار الصحيحة، ومن الجدير بالذكر أنها الشركة الوحيدة المسؤولة عن تقسيم سلع الوقود في جمهورية قطر والتي في عام 2023 م تم تأسيسها من اجل خفض سعر سوبر 95 بنزين إلى 2.05 ريال قطري وبنزين واحد وتسعين باهت الى ريالان قطريين فقط.

دولة قطر للبترول قمت اليوم بالكشف عن أسعار وقود “الجازولين ” و “الديزل” لشهر يوليو في عام 2023 م ، الذي سوف يشهز تراجعا مقارنة بشهر يونيو الجاري.

اسعار الوقود في قطر لشهر يوليو 2023

ودولة قطر للبترول قام بتحديد تكلفة لتر “الديزل” بـ 1.85 ريال في شهر يونيو في عام 2023 م ، بالإضافة الى انها قامت بتحديد تكلفة البنزين “السوبر” عند 1.75 ريال للفرد خلال الشهر التالي.

بالإضافة الى انه تم تأكيد سعر “91 بنزين” عند 1.70 ريال للتر في شهر يوليو المقبل في عام 2023 م.

اللجنة وافقت على إتمام أسعار الديزل والبنزين في دولة الإمارات العربية المتحدة على الأسعار لشهر يونيو متضمنة ضريبة التكلفة المضافة خمسة بالمائة، وسوف يبدا تنفيذ الأسعار اعتبارًا من واحد يوليو في عام 2023.

حيث في الآونة الأخيرة أسعار الديزل والبنزين والديزل شهدت ارتفاعًا قياسيًا جديدًا ، حيث وصلت إلى مستويات قياسية

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر وعرض لكم اسعار المحروقات في قطر لشهر يوليو 2023 الذي تم تحديدهم من قبل دولة قطر للبترول وهي الوحيدة التي تقوم بتحديد أسعار المحروقات في دولة قطر.