طريقة ايداع مبلغ في صراف الراجحي ، في ظل التطور التكنولوجي الكبير الذي يغزو جميع المجالات والنواحي العامة والخاصة في المملكة العربية السعودية والذي جعل من الحياة سهلة وبسيطة، فلم تكن البنوك علي أقل من ذلك التطور الكبير الحادث في كل المجالات من وتطور وتقدم تكنولوجي وخصوصاً بنك الراجحي.

طريقة ايداع مبلغ في صراف الراجحي:

وعلي اعتبار أن بنك الراجحي من أفضل البنوك الموجودة علي صعيد المملكة العربية السعودية وهذا الواضح من الفروع التي يمتلكها البنك في الكثير من المدن والمحافظات في داخل المملكة العربية السعودية، فمن حقه أن ينفرد بكافة الخدمات البنكية التي يقدمها لزبائنه وعملائه بغرض أن يقوم بجميع معاملاتهم بطريقة سهلة وبسيطة توفر عليهم الوقت والجهد بعيداً عن تعقيدات المعاملات المالية والبنكية، كما ويسعي بنك الراجحي لكي يقدم جميع الخدمات الممكنة والمتاحة والتي من شأنها أن تسهل التعاملات المالية للعملاء والزبائن والتي يضمن بها راحتهم وسهولة أن تتم معاملاتهم، كما يوفر الخصوصية لهم والراحة والتسهيل في أمور إيداع الأموال تماشياً ومواكبة مع التطور الكبير الذي يحدث في كافة المجالات التكنولوجية.

اقرأ أيضاً: طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي الراجحي

الصراف الآلي وفوائده:

الكثيرين يحتاجون أن يقوموا بإيداع المال في الصراف والذي يوفر الكثير من الخدمات للعملاء، ويمكن التحكم بكل سهوله به عن طريق الإنترنت، ومثال ذلك أن يتم الاستعلام عن أسعار العملات والشيكات، ويوفر خدمات تحويل الأموال والكشف عن الفواتير والحساب، ويمكن أن يقوم بدفع أقساط مستحقة، يتم توفير هذه الخدمات عن طريق الصراف الآلي من قبل البنك الإلكتروني لكي يسهل التعاملات المالية.
فالغرض من تصميم آلات الصرف الآلي لكي تقوم بالإجراءات والمعاملات التي يحتاج إليها العملاء والزبائن بسرعة وبكل سهولة ممكنة، مثل عمليات الإيداع والسحب والتحويل وغيرها من العمليات المتاحة، والتعامل مع آلة الصراف الآلي بسيطة ولا تحتاج لجهد كبير .

الطريقة لإيداع مبلغ مالي في الصراف الآلي الراجحي:

. التوجه لأقرب ماكينة صرافة تتبع مصرف الراجحي وأن تتوفر بها خاصية الإيداع.
. ادخال بطاقة الصراف الآلي ثم يقوم بإدخال الرقم السري المخصص له وبالبطاقة الخاصة والتي تعود له.
. يضغط علي الأمر إدخال.
. تظهر قائمة بالخدمات الأولية والأكثر انتشاراً وشهرة، وتظهر كلمة خدمات أخري نقوم بالضغط عليها، لأن خدمة الإيداع تنتمي إلي فئة الخدمات الأخرى.
. نضغط علي خدمات أخري ونختار خدمة الإيداع النقدي .
.بعدها تقوم الماكينة بالاستجابة وتفتح الجزء الخاص بإدخال المبلغ المالي.
. ادخال المبلغ المراد إيداعه مع مراعاة ألا يزيد عن أربعون ورقة وذلك في المرة الأولي.
. تقوم الماكينة بعد المال بعد وضعه وتقوم بعد ذلك تسحبه.
. تظهر علي شاشة الماكينة الخاصة رسالة تؤكد أن العملية قد تمت بطريقة ناجحة.
. واذا كان هناك مبلغ أكبر من مبلغ أربعون ورقة يقوم بتكرار العملية بنفس الخطوات السابقة.
. في نهاية الأمر تضغط علي إنهاء وتستعيد البطاقة الخاصة بك.

وبذلك نكون قد أدرجنا لكم الطريقة التي يتم إيداع مبلغ مالي من خلال أحد فروع الصراف الآلي لبنك الراجحي بكل سهولة فقط عليك أن تقوم بتتبع الخطوات السابقة.