سعر سهم صندوق الخبير للنمو والدخل المتداول ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة ، ما هو سعر سهم صندوق الخبير للنمو والدخل المتداول ،وذلك بحسب بيان شركة الخبير المالية.

سعر سهم صندوق الخبير للنمو والدخل المتداول

تم إدراج أسهم “صندوق الخبير للدخل والنمو للأعمال” وبدأت التداول في السوق الرئيسي للبورصة السعودية (تداول) اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 27 / 4 / 2023 م وذلك بحسب بيان الشركة  ،مشيرة إلى أن حدود تقلب الأسعار اليومية ستكون ضمن +/- 30٪ ، مع تطبيق حدود ثابتة لتقلب الأسعار في +/- 10٪.

وبحسب بيان إفصاح على موقع تداول قالت الشركة أن حدود تقلبات الأسعار ستطبق فقط خلال أيام التداول الثلاثة الأولى ، وبدءًا من يوم التداول الرابع الموافق يوم الاثنين 9 مايو 2023  ستتم إعادة تعيين حدود تقلب الأسعار اليومية إلى – / + 10٪ وستتم إزالة حدود تقلب الأسعار الثابتة.

ما هي أخر تطورات صندوق الخبير للنمو والدخل المتداول

استقطب “صندوق نمو الخبراء والدخل المتداول” أكثر من 470 ألف مشترك من المستثمرين الأفراد والمؤسسات وتجاوز إجمالي قيمة الاشتراك المليار ريال سعودي وبلغت نسبة التغطية 105٪ من رأس المال المستهدف خلال العام. لمدة 15 يوم عمل تنتهي يوم الخميس 31 / 3 /2023 م.
وفي بداية المفاوضات ، قال أحمد سعود حمزة غوث الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية نحن فخورون بالاهتمام الذي كان بصندوق الخبير للنمو والدخل المتداول ، كرغبة المستثمرين في الاستثمار في المنتجات ، حيث كان الاستثمار المبتكر واضح من خلال المشاركة المشهودة في عملية تقديم العطاءات ، كما ويسعدنا أن يكون الصندوق هو الثاني بين الصناديق المغلقة المتداولة في سوق الأسهم السعودية والثاني من بين الصناديق المغلقة التي أطلقتها الشركة ، مما يساهم في تنوع المنتجات الاستثمارية المتاحة وتعميق سوق المالية.

تفاصيل الاكتتاب في صندوق الخبير

كانت قد أعلنت شركة الخبير المالية يوم الأحد الموافق 13 / 3 / 2023م، بصفتها مديراً لصندوق الخبير للنمو والدخل التجاري عن بدء فترة الاكتتاب في الصندوق ابتداءً من 13 مارس الجاري ، وستمتد هذه الفترة إلى خمسة عشر يوماً ، و تنتهي يوم الخميس في أخر شهر مارس لسنة 2023 ، حيث أوضحت شركة الخبير ذلك في بيان عبر مجموعة تداول السعودية ، التي كان لها عدد كبير من المستثمرين داخل المملكة العربية السعودية ، تساءلوا عن تفاصيل الاكتتاب في صندوق الخبير ، بالنظر إلى النجاح الكبير الذي حققه. السوق السعودي في العام الماضي وعبر الخطوط. بعد ذلك سنتحدث عن تفاصيل الاشتراك في صندوق الخبراء وجميع الشروط والأحكام ذات الصلة.

كما أوضحت الشركة أنه يمكن للعديد من المواطنين السعوديين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية، وكذلك من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وغيرهم ، الاكتتاب والاحتفاظ بالأوراق المالية المدرجة في تداول السعودية بسعر العرض المعلن وقت الاكتتاب في الأسهم.

والى ها نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد عرضنا لكم سعر سهم صندوق الخبير للنمو والدخل المتداول ، وبعض التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع ، نتمنى ان تنال اعجابكم.