أفضل رابط الضمان الاجتماعي المطور الحديث 2023 ، يعد برنامج الضمان الاجتماعي الذي طورته المملكة من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على موقعها الرسمي في المملكة العربية السعودية ، الذي نتعرف عليه في موقع الجنينة من خلال هذا التقرير.

أفضل رابط الضمان الاجتماعي المطور الحديث 2023

تم الإعلان عن إطلاق نظام الضمان الاجتماعي المطوَّر حديثًا منذ عام 1444 ، وكان هناك رابط للتقدم بطلب للحصول على نظام دعم الضمان الاجتماعي الجديد ، حيث أوضحت الوزارة في المملكة العربية السعودية أن نظام الضمان الاجتماعي الجديد قد صدر بأمر ملكي ،لتحقيق المرونة وخلق الوسائل والتدابير الضرورية والضرورية لتوفير الدعم المادي المناسب لجميع الأسر الأكثر ضعفا واحتياجا لدعم الضمان الاجتماعي 1444.

بالإضافة إلى تحديد كافة الاحتياجات الأساسية لكل متلقي مساعدات الدولة و ستتعرف على كيفية حساب الضمان الاجتماعي الجديد وفق الآلية المطورة. ويمكنك الاطلاع على شروط الضمان الاجتماعي الجديدة التي يجب أن يستوفيها مقدم الطلب ، وكذلك الحصول على رقم ضمان اجتماعي واحد، وتوفير مركز اتصال مجاني للاتصال بالدعم الفني وتوفير رابط يمكنك الاستفسار من خلاله عن نتائج ضمان الأهلية الضمان.

رابط الضمان الاجتماعي المطور الحديث 2023

يبحث العديد من مواطني المملكة العربية السعودية عن رابط الضمان الاجتماعي  ،من أجل الحصول على معاش الضمان المقدم من وزارة الموارد البشرية.

و يمكنك الدخول إلى رابط الضمان الاجتماعي المطور من خلال الصفحة الرسمية للموقع  sbis.hrsd.gov.sa

ثم اتباع التعليمات والإجراءات التي توفرها منصة الضمان الاجتماعي المطورة لإعادة تسجيل الضمان الاجتماعي المطوَّر.

شروط الضمان الاجتماعي المطور الحديث 2023

تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على موقعها الإلكتروني عن شروط الضمان الاجتماعي المطور التي يجب توافرها عند التقدم للحصول على ضمان اجتماعي متقدم ،حيث يجب أن يكون الموظف سعودي الجنسية ومقيمًا في المملكة باستثناء ما يلي:

  • غير السعودية تزوجت من سعودي الجنسية.
  • أرملة أو مطلقة غير سعودية ولديها أطفال سعوديون.
  • أبناء الأرامل أو المطلقات من رجال من أصل غير سعودي.
  • الأيتام والأرامل مع الأيتام وذوي الإعاقة وأصحاب بطاقة التنقل.
  • أن يكون الدخل المحسوب للموظف أقل من الحد الأدنى للمعاش وهو 1100 ريال للموظف و 550 ريال لفرد عائلته
  • استخدام الأصول في اللائحة التنفيذية للنظام من أجل تحسين توزيع المكافآت الممنوحة له.
  • الموظف ليس لديه أشياء ثمينة.
  • يجب أن يستوفي الموظف متطلبات الوزارة الخاصة بالصحة وتربية الأطفال وبرامج التدريب والتوظيف لأفراد الأسرة المؤهلين.
  • ألا يقيم الموظف في أي من مراكز الإقامة الحكومية التي ترعاها الدولة ، مثل مراكز الرعاية الاجتماعية والصحية والمستشفيات والسجون وما إلى ذلك.

والى هنا وصلنا الى نهاية المقال والذي تحدثنا فيه عن أفضل رابط الضمان الاجتماعي المطور الحديث وشروط التقديم لهذا الضمان وتناولنا بعض المعلومات عنه.