تفسير حلم القسم بالله العظيم في المنام و معناه في كل الحالات؟ من الرؤى التي تجعل الرائي في حيرة وقلق مما تجعله يسعى لمعرفة معناها وتفسيرها بشكل دقيق، تختلف التفسيرات باختلاف حالة الرائي وحال الرؤيا، وتشير رؤية القسم بالله العظيم في المنام بشكل عام إلى الكذب والمخادعة، ومن خلال هذا المقال وعبر موقع الجينية سوف نذكر أبرز ما جاء من تفسيرات ومعانٍ لحلم القسم والحلفان في المنام بحسب كل من ابن سيرين وغيره من كبار علماء تفسير الأحلام.

تفسير حلم القسم بالله العظيم في المنام

هناك العديد من تفسيرات حلم القسم بالله العظيم في المنام، حيث تتغير تفسيرات هذه الرؤيا باختلاف حالات الرؤيا وحالة الرائي، فإذا كانت الرائية فتاة عزباء تختلف عن المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل أو المطلقة هيا نتعرف على كل واحدة على حدى:

تفسير حلم القسم بالله العظيم في المنام للمتزوجة

1-من ترى نفسها تضع اليد على المصحف وهي إمرأة متزوجة فهذا يدلّ على نصرتها في دنياها،و أما إذا رأت خلاف ذلك و هي المرأة المتزوجة أي أنها أنها ترفض الحلف على المصحف وهذا يدلّ على سوء أفعالها.
2-رؤية الزوج يحلف في المنام تدلّ على مخادعته، وإذا رأت المرأة المتزوجة ابنها يحلف على المصحف في الحلم فهذا يعبر على عقوقه وعصيانه.
3-إذا سمعت المرأة يمين الطلاق من الزوج في المنام يدلّ على الهمّ من جهة الزوج، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقسم بالله أمام الناس في الحلم فهذا يشير على تعرضها للتهم من الآخرين.
4-رؤية القسم بالله العظيم في المنام للمتزوجة تدلّ على ثرثرتها وكثرة أقاويلها، وربما أشارت رؤية القسم بالله العظيم في الحلم للمتزوجة على خوضها في الأباطيل.

تفسير حلم القسم بالله العظيم في المنام للعزباء

1-إذا رأت فتاة العزباء في حلمها أنها توضع اليد على المصحف فهذا يشير على الظفر بأعدائها، أما حلم عدم الحلف على المصحف للعزباء يشير على ضلالتها وارتكابها المعاصي.
2-رؤية شخص يحلف في المنام للعزباء تشير على حصولها على المساندة، وإذا رأت الفتاة العزباء شخصاً يحلف أنه يحبها في الحلم فهذا يشير على وجود شخص يخدعها.
3-رؤية القسم بالله العظيم في المنام للعزباء تشير على كثرة كلامها و ثرثرتها، وربما أشارت رؤية القسم بالله العظيم في الحلم للعزباء على نفاقها وخداعها
تفسير حلم القسم بالله العظيم في المنام للحامل.
4-إذا رأت الحامل شخص تعرفه يحلف بالله العظيم في المنام فهذا يشير على سوء العلاقات معه، وتدل رؤية شخص من الأقارب يقسم بالله العظيم في الحلم إلى مشاكل وخلافات مع الأقارب.
5-حلم القسم على المصحف للحامل يشير على حسن دينها، أما حلم عدم الحلف على المصحف للحامل يشير على ابتعادها عن الطاعات.
6-رؤية شخص يقسم بالله العظيم بصوت مرتفع في المنام للحامل تشير على النصرة والحق، حلم سماع الزوج يحلف بالله العظيم ثلاث مرات للحامل يدلّ على نيله مراده.
7-رؤية القسم بالله العظيم في المنام للحامل تشير على سوء أخلاقها، وقد تشير رؤية القسم بالله العظيم في الحلم للحامل إلى خوضها في الأعمال الفاسقة.

تفسير حلم القسم بالله العظيم في المنام للمطلقة

1-المرأة المطلقة إذا حلمت بأنها تقسم بالله العظيم تدلّ على كذبها وخداعها، وقد تدلّ رؤية القسم بغير الله في الحلم للمطلقة على فسقها وفجورها.
2-المرأة المطلقة إذا حلمت بأنها توضع اليد اليمنى على المصحف بشير على حسن دينها، أما حلم وضع اليد اليسرى على المصحف للمطلقة يشير على التقصير في الدين.
3-المرأة المطلقة إذا حلمت أن الطليق يحلف في يشير على سوء نيته، وإذا رأت المطلقة شخصاً يحلف أنه يحبها في الحلم فهذا يشير على وجود من يساعدها.

وهكذا في نهاية هذا المقال نكون قد ذكرنا تفسير حلم القسم بالله العظيم في المنام وتفسير حلم القسم على المصحف ومعنى حلف اليمين في المنام.