رواية بين امسي والقدر خانها الحظ وغدر، يعد العصر الحالي هو عصر الروايات، لان الفن هذا لديه القدرة على معالجة القضايا من جميع ارجائها وتقوم بتناول تفاصيلها جميع سواء أكانت سياسية أو اجتماعية أو غيرها من الأغراض الكتابة المتعارف عليها، وفي المملكة العربية السعودية يوجد الكثير من القراء الذين يقومون بالاهتمام بفن الرواية بشكل كبير ومبالغ فيه، خصوصاً الروايات العاطفية الاجتماعية ، ومن هذه الروايات الرواية المشهورة بين امسي والقدر خانها الحظ وغدر، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر معلومات عن رواية بين امسي والقدر خانها الحظ وغدر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم مقتبس من رواية بين امسي والقدر، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

معلومات عن رواية بين امسي والقدر خانها الحظ وغدر

رواية بين امسي والقدر خانها الحظ وغدر تعد هي رواية عاطفية اجتماعية من تأليف الكاتبة “غلاتي” و من الاسم يتضح أن هذا الاسم هو اسم مستعار الكاتبة تتخفى ورائه لأسباب مجهولة وغير معروفة، إلا أن الرواية هذه قصتها تتحدث عن فتاة ابوها كانوا السبب في تحويل مجرى حياتها إلى كابوس مخيف و مرعب حيث قاما غصباً عنها بتزويجها وهي لم تصل الى عمر التسع سنين حتى، والرواية تسجيل بأسلوب كتابي مشوق المجريات والتفاصيل التي تحصل بين البنت وزوجها، وبينها وبين اسرة زوجها.

مقتبس من رواية بين امسي والقدر

هذه الرواية تعتبر واحدة من الروايات السعودية التي مضمونها متعدد وحجمها كبير، وفيها العديد من النصوص والأحداث التي من الممكن اقتباسها من الرواية، من اجل ايضاء جزء من الفكرة التي تعالجها وتتحدث عنه الرواية، حيث فن الرواية يعرف بانه يعالج العديد من الأحداث، تنتقل بينها الكاتب بسلاسة خسب خبرته، ونص هذا مقتبس من رواية بين امسي والقدر:

بین امسي و القدر..خانها الحظ..وغد . .. كموج البحر تقذف لنا عقولنا تمتلئ ذاكرتنا بالكثير من الخيال والاحداث الواقعيه اود لو اطلع الآخرين عليها,اود أن تحلقوا معي في خيال الروايتي التي سنعيشا ظروفها,فرحنا بفرح أبطالنا وفاضت أعيننا في مواقف الحزن فيها اسمحو لي ان اخذكم في رحله من الخيال الواقعي انسج لكم من احداث خطتها اناملي للوصول لرقي المناسب الذي يليق بكم انتم متابعيني رواية بين امسي و القدر خانها الحظ وغد من تأليفي .. ماذا لو كان الولدين هم مصدر الفجور والعصيان!!! وتكون الام هي مصدر دمار العائله ف كيف سيكون مصير طفلة تعيش واقع ولديها الاسود وتكون ضحيه لتمردهما!!

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر معلومات عن رواية بين امسي والقدر خانها الحظ وغدر، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر لكم مقتبس من رواية بين امسي والقدر.