عرض راديو يوم الاستقلال الأردني: وهو جزء من الاحتفال السنوي للمؤسسات التعليمية في المملكة الأردنية الهاشمية في هذه الذكرى الهامة في تاريخ المملكة وفي حياة الأردنيين من جميع الصفوف والطبقات. تسعى الإذاعة المدرسية إلى غرس حب الوطن ونشر تاريخه النضالي ، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف على عرض راديو يوم الاستقلال الأردني.

عرض راديو يوم الاستقلال الأردني

لنبدأ بقول بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله على نعمه في كل زمان وفي كل مكان ، والصلاة على سيدنا محمد الطاهر الأمين ، وعليه. على آله وصحبه أجمعين ، والصلاة والسلام على المرسلين ، ومن يتبع هدى الصالحين ، ثم:

ايها السادة الحضور بارك الله فيكم صباح جميل تجمعنا هنا اليوم ، كما نفعل كل عام ، هو لقاء فخر واحترام وكرامة ليوم جميل يؤثر على كل شخص في الأردن الحبيب ، إنه يوم الثورة ضد كل دكتاتور وظالم انتهك قداسة أمتنا بالسماح لنفسه بامتلاك بلدنا وتعيين نفسه كممثل لنا بالقوة ، مستفيدًا من موارد بلدنا ، بالاستفادة من فضل بلادنا ، إنه عيد الاستقلال الذي جاء بعد معركة طويلة من الاحتلال حتى تخلى عن أرضنا ، وفي هذا الحدث الرائع ، وضع أطفالنا فقرات لهذه المناسبة ، سيردوها على آذانكم. راديو المدرسة.

مقدمة إذاعة مدرسية عن يوم الاستقلال الاردني 

عيد الاستقلال هو أهم يوم في وجود مملكتنا الهاشمية ، فنحييها بكل حب وسعادة وكلمات جميلة تنبعث من القلب ، اسمحوا لي أن أفسح المجال للطالب … الذي سيلقي خطاب الصباح بهذه المناسبة:

وفقكم الله ، أيها السادة أعضاء هيئة التدريس وزملائي الطلاب ، صباحًا مليئًا بالفرح والبهجة ، صباحًا مليئًا بأمل جديد لغد أكثر إشراقًا ومستقبلًا مفعمًا بالأمل في ظل التوجيه الحكيم لملكنا عبد الله الثاني بن الحسين والسعودية بقية العائلة المالكة مرة أخرى في اليوم ، عندما كنا نقلب صفحات التاريخ في الأردن الحبيب ، إنها صفحة الانتداب الإنجليزي الذي غزا أراضينا دون إذن وعانى على أرضنا لسنوات حتى أعطانا الله الحرية في الخامس والعشرين من مايو عام 1946 م ، بسببه وإصرار مقاتلينا الباسلين وأخيراً ، ندعو الله أن يحفظ أردننا من الذين يريدون الشر ، وسلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته.

اقرأ أيضا… متى عيد الاستقلال الأردني 2023

خاتمة إذاعة مدرسية عن يوم الاستقلال الاردني 

وهكذا نصل إلى نهاية برنامجنا الإذاعي المدرسي ، والذي عمل فيه طلابنا الأعزاء بلا كلل لإعداد وتقديم فقرات أنصف هذه المناسبة ، وأحييت في أذهاننا العديد من التفاصيل المهمة عن هذا اليوم ، يوم الفرح والسعادة. التي تخص الأردن الحبيب وطنًا وشعبًا وقيادة ، وختاماً نسأل الله أن يقي الأردن الحبيب من كل مكروه ، وأن يمنع الحسد والأناني من التآمر عليه ، وأن يحافظ على قيادتنا الحكيمة ، ونهنئ الأردنيين بزفافهم الوطني السعيد.

وفي نهاية مقالنا نكون تعرفنا على عرض راديو يوم الاستقلال الأردني ، وتعرفنا ايضا على مقدمة إذاعة مدرسية عن يوم الاستقلال الاردني ، وخاتمة إذاعة مدرسية عن يوم الاستقلال الاردني ، نتمنى انيكون مقالنا نال اعجابكم.