صور الشيخة جواهر زوجة أمير قطر: تصدر اسم الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني على المناقشات بين المتابعين العرب على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، لدرجة أن اسمها تصدر قائمة الأكثر طلبًا على جوجل ، أثار الظهور الرسمي الأول للشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني مع زوجها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، الذي بدأ رحلته الأوروبية في إسبانيا ، اهتمام المشاهدين العرب وسنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على اهم المعلومات عن الشيخة جواهر زوجة امير قطر.

صور الشيخة جواهر زوجة أمير قطر

نجحت الشيخة جواهر في لفت انتباه العالم بأسره منذ اللحظة التي خرجت فيها من السيارة التي نقلتها مع الشيخ تميم بن حمد إلى قصر سارزويلا في مدريد بإسبانيا يوم الثلاثاء 17 مايو 2023. الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل قامت ثاني (الزوجة الأولى لأمير قطر) بأول ظهور دولي لها خارج قطر ، برفقة زوجها ، صاحب السمو الشيخ تميم ، في أول زيارة له إلى إسبانيا منذ توليه منصبه في عام 2013 ، الشيخة جواهر ارتدت للتو شعرها المتدفق حول كتفيها ووضعت مكياجاً رقيقًا ترابيًا يكمل لون بشرتها ، خلال وليمة العشاء التي نظمها ملك إسبانيا وزوجته تكريما لضيوفه ، انضمت الشيخة جواهر إلى زوجها الأمير تميم بن حمد.

بدأت صور الشيخة جواهر بالانتشار على منصات التواصل الاجتماعي ، ما دفع الناشطين للبحث عن اسمها الكامل لمعرفة المزيد عن حياتها الشخصية ، وتعليمها ، وعدد أطفالها ، وعلاقتها بزوجها الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

اقرأ أيضا… بدون حجاب .. صور زوجة امير قطر الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم في أول ظهور

من هي الشيخة جواهر زوجة أمير قطر

نقدم المعلومات التالية عن الشيخة جواهر في هذا التقرير:

  • اسمها الكامل: الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني.
  • تاريخ الولادة: 7 ديسمبر 1984 م.
  • الجنسية: تحمل الجنسية القطرية.

الشيخة جواهر ، الزوجة الأولى للشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر ، حاصلة على درجة الماجستير من جامعة قطر ، الشيخة جواهر هي عمة الشيخ تميم ، ابنة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني ، حفيدة وزير الخارجية القطري الأسبق سهيم بن حمد آل ثاني ، وحفيدة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني ، أمير دولة قطر السابق.

أبناء الشيخة جواهر والأمير تميم بن حمد

سنتعرف فيما يلي على ابناء الشيخة جواهر والأمير تميم بن حمد آل ثاني ، وهم كالآتي:

  • الشيخة المياسة (مواليد 18 يناير 2006).
  • الشيخ حمد (مواليد 20 أكتوبر 2008).
  • الشيخة عائشة (مواليد 2010).
  • الشيخ جاسم (مواليد 12 يونيو 2012).

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على صور الشيخة جواهر زوجة أمير قطر ، وتعرفنا ايضا على من هي الشيخة جواهر زوجة أمير قطر وعلى أبناء الشيخة جواهر والأمير تميم بن حمد وزوجات أمير قطر.