من هي الدكتورة عفاف فلمبان ويكيبيديا وقصتها كاملة  ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في الوطن العربي ، و في المملكة العربية السعودية عن من هي الطبيبة عفاف ، و ذلك بعدما ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر وفاتها مع صديقتها، و لمعرفة العديد من المعلومات حولها ، و ما هي تفاصيل وفاتها و قصتها كاملة ، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال.

الطبيبة عفاف فلمبان

من هي الدكتورة عفاف فلمبان ويكيبيديا وقصتها كاملة،  هي طبيبة سعودية ، متخصصة في طب النساء و التوليد و العقم ، و تعد من أبرز الطبيبات في مجالها في المملكة العربية السعودية.

  • تحمل الطبيبة الجنسية السعودية.
  • تحظى بمكانة اجتماعية كبيرة و رفيعة في المملكة السعودية، و ذلك لأنها تعمل كاستشارية ولادة.
  • تمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات المتعددة في  مجال عملها .
  • كانت فلمبان عادة ما تكون مهتمة في تقديم كل شئ يدعم المواطن.
  • أعلنت العديد من المصادر الصحفية في المملكة وفاتها مع صديقتها لينا طه يوم أمس.
  • الأمر الذي شكل صدمة كبيرة جدا للعديد من مرضاها و محبيها .

اقرأ أيضا :سبب غياب اللاعب سيراليوني عن حفل زفافه

تفاصيل وفاة عفاف فلمبان

أعلنت العديد من المصادر الرسمية في المملكة العربية السعودية يوم أمس السبت الموافق لتاريخ السادس من شهر أغسطس من العام 2023 ، عن وفاة الطبيبة السعودية عفاف فلمبان ، و ذلك برفقة صديقتها لينا طه، إثر تعرضهما للغرق في مدينة جدة، حيث تعرضت هي و صديقتها للغرق و ذلك أثناء محاولتهما القيام بإنقاذ إحدى الفتيات و التي كانت قد تعرضت للغرق، لكنهما فشلتا في ذلك ، حيث أنهن تعرضن للغرق جميعهن ، لتوافيهن المنية يوم أمس، ليشكل هذا الخبر صدمة كبيرة جداً في الشارع السعودي ، حيث داعا لها الجميع بالرحمة و المغفرة.

خبر وفاتها

تم الإعلان عن خبر وفاتها يوم أمس السبت ، الموافق لتاريخ السادس من أغسطس ، و تعمل فلمبان كاستشارية النساء و الولادة ، توفيت برفقة صديقتها لينا طه.

حيث تعرضتا للغرق و ذلك أثناء قيامهما بمحاولة إنقاذ إحدى الفتيات من الغرق في محافظة جدة .

كما و أعرب عدد كبير من الأطباء عن حزنهم لوفاتها .

كما و قام أقاربها أيضا بنعيها هي وصديقتها طه، وسط دعوات من الجميع لهما بالمغفرة و الرحمة ، و أن يلهم الله ذويهما بالسلوان و الصبر.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة ، و الذي كان بعنوان من هي الدكتورة عفاف فلمبان ويكيبيديا وقصتها كاملة.