رد المقاومة على استشهاد الجعبري ، أثار خبر استشهاد الجعبري القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الكثير من الغضب و الضجة في العالم العربي ، و ذلك مساء يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس لعام 2023 ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم رد المقاومة على استشهاد الجعبري.

تفاصيل الغارات الجوية على قطاع غزة

تم اغتيال الجعبري القيادي في الجهاز العسكري سرايا القدس الجناح المسلح للجهاد الإسلامي ، كما و أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة عن استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام ، و إصابة 44 ، فيما رفعت الوزارة حالة التأهب والاستعداد في كافة مستشفيات القطاع في أعقاب الغارات الإسرائيلية.

  • كما و قال الجيش الإسرائيلي إنه نفذ غارات -عصر اليوم الجمعة- على قطاع غزة .
  • أيضاً أعلن وجود حالة خاصة في الجبهة الداخلية، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن سقوط شهداء وجرحى.
  • كما و أعلن  الجيش الإسرائيلي عن استهداف عبد الله قدوم قائد منظومة الصواريخ المضادة للدروع في شمال غزة بحركة الجهاد الإسلامي .
  • و أيضاً استهداف عدد من قادة الجهاد الإسلامي ، و أعلنت وزارة الصحة بأنها رفعت حالة الجهوزية والاستعداد في كافة المستشفيات ومحطات الإسعاف في قطاع غزة.

رد المقاومة على استشهاد الجعبري

تجتمع الغرفة المشتركة للمقاومة في قطاع غزة لكيفية الرد على الكيان الصهيوني ، و سيتم الرد بكل قوة على الجيش الإسرائيلي ، حيث سيتم تشييع جثمان شهداء الجهاد الإسلامي ، و من ثم سيقوم المتحدث الرسمي للغرفة المشتركة بالحديث و الإعلان عن كيفية الرد ، و حالياً يتم إطلاق قذائف الهاون على القوات الصهيونية .

غزة تحت القصف | 9 شهداء بينهم طفلة والقيادي في السرايا تيسير الجعبري

قامت وزارة الصحة في قطاع غزة بالإعلان عن وقوع تسعة شهداء ، و ذلك بسبب قصف طائرات الاحتلال الصهيوني الحربية مناطق عدة في قطاع غزة ، حيث قامت قوات الاحتلال باستهداف شقة سكنية في برج فلسطين بشارع الشهداء وسط مدينة غزة، ومركبة كان تسير في الشارع، بالإضافة إلى مرصد للمقاومة في شمال القطاع ، مما أدى إلى تزايد عدد الشهداء و الإصابات من ضمنهم أطفال و قادة من الجناح العسكري للجهاد الإسلامي سرايا القدس ، و أيضاً من المتوقع أن العدد مرشح للزيادة في ظل تطور الأحداث .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم رد المقاومة على استشهاد الجعبري ، حيث تجتمع الغرفة المشتركة للمقاومة في قطاع غزة لكيفية الرد على الكيان الصهيوني ، و سيتم الرد بكل قوة على الجيش الإسرائيلي ، حيث سيتم تشييع جثمان شهداء الجهاد الإسلامي ، و من ثم سيقوم المتحدث الرسمي للغرفة المشتركة بالحديث و الإعلان عن كيفية الرد .