رابط حفل تخريج جامعة صحار , سنقوم من خلال مقالنا هذا بالتحدث عن الحفل الذي أقيم لتكريم الخريجين و الخريجات من جامعة صحار و الذي قد ضم العديد من الفقرات الشقية و الجميلة و التي كانت تحمل في طياتها الفرحة و البهجة التي كانت تغمر الخريجين و الخريجات.

ماهي تفاصيل حفل تخريج جامعة صحار 2023؟

أقيم حفل تخرج لجامعة صحار و ذلك تحت رعاية معالي الدكتور حمد بن سعيد بن سليمان العوفي وزير الزراعة والثروة السمكية و قد احتفلت جامعة صحار مساء البارحة الأربعاء بتخريج الدفعة التي كانت الأولى من الفوج الثامن عشر من طلابها و ذلك قد جاء بحضور عدد من أصحاب السعادة والمكرمون وأعيان ولاية صحار وأولياء الأمور إضافة إلى اعضاء مجلسي الإدارة والأمناء والهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، حيث أقيم الحفل على مسرح الجامعة المفتوح بحرم الجامعة بصحار.

هذا و قد بلغت اعداد الخريجين في الحفل الذي كان في المرتبة الأولى 698 خريج و خريجة حيث بلغ عدد الخريجين من كلية الهندسة 327 خريجا و خريجة و من كلية التريبة و الاداب 247 خريجا و خريجة فيما قد بلغ عدد خريجو كلية تقنية المعلومات و الحاسوب 124 خريجا و خريجة و كانوا موزعين على درجات الماجستير و البكالوريوس و دبلوم التاهيل التربوي و الدبلوم و الدبلوم المتقدم.

هذا و قد باشرت اللجنة المنظمة للحفل حفلها بالسلام السلطاني و من ثم جاءت تلاوة القران الكريم و بعدها قام البروفيسور باري وين رئيس الجامعة بالقاء كلمته بهذه المناسبة الجميلة و قد تقدم فيها بالشكر الجزيل لمعالي راعي الحفل و للحضور اجمعين على تلبيتهم الدعوة و المشاركة في هذا الاحتفال كما و قد قام بتهنئة جميع الخريجين و الخريجات بهذا المناسبة.

هذا و قد قامت الخريجة أسماء بنت حسن بن علي البلوشية الحاصلة على درجة الماجستير في مناهج وطرائق التدريس العامة ونيابة عن زملائها وزميلاتها الخريجين والخريجات بإلقاء كلمة الخريجين و قد عبرت فيها عن فرحتها التي لا توصف بهذا الإنجاز و عن امتنانها لجلالة السلطان المعظم –حفظه الله- على ما يوليه من اهتمام لمسيرة التعليم في السلطنة.

و قد قام بعدها معالي الدكتور حمد بن سعيد بن سليمان العوفي راعي الحفل بتكريم الخريجين الاوائل الحاصلين على اعلى المعدلات، حيث صعد المكرمون على خشبة المسرح بمعية أولياء أمورهم. كما قام معاليه بعد ذلك بتوزيع الشهادات على الخريجين.

و قد جاء الحفل يتضمن قصيدة شعرية كانت بعنوان الطامحون كان قد كتبها الدكتور محمد العجمي من كلية التربية و الآداب بالجامعة و القاها فيصل الشكيلي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا موضحين فيه تفاصيل هذا الاحتفال الكبير و الرائع بتخرج هؤلاء الخريجين و الخريجات موضحين رابط حفل تخريج جامعة صحار بث مباشر 2023 مع تمنياتنا لهم بالتوفيق و النجاح في مسيرتهم العميلة.