تفاصيل وفاة خالد منصور قائد السرايا اليوم ,يزعم جيش الاحتلال عن قيامه باغتيال القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي القيادي خالد منصور بغارة قد وجهت على مدينة رفح، ولقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث لمعرفة التفاصيل والتأكيد منها وبدوره موقع الجنينة سيقوم بسردها من خلال هذا المقال.

اغتيال القيادي في سرايا القدس خالد منصور

لقد أعلن المتحدث في الجيش الإسرائيلي، عن قيام الجيش باغتيال القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي خالد منصور في غارة قد تم توجيها له في محافظة رفح, ولقد قال المتحدث في الجيش الإسرائيلي في التصريحات الخاصة له، إنه وفي العملية التي قد كانت نوعية وأيضا مشتركة ما بين الجيش وجهاز الشاباك في محافظة رفح فدق .

  • تم استهداف خالد منصور الذي يعتبر القائد في المنطقة الجنوبية في حركة الجهاد الإسلامي وأيضا أحد أشهر وأبرز قادتها, بدوره فقد قام القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش بالتأكيد على أنه لا صحة للأخبار المتداولة و المنتشرة حول اغتيال القائد منصور.
  • لقد قال القيادي في الجهاد الإسلامي البطش في اللقاء الذي قد عقد على قناة (الجزيرة) إنه  لم يتم التأكد بعد من صحة الخبر في اغتيال القيادي خالد منصور”، ولقد مشيراً إلى أن  الاحتلال هو المسؤول عن تلك الجولة من الصراع, ولقد أضاف البطش في تصريحاته.
  • لقد استجبنا للجهود المصرية ولكن حكومة لابيد قد أرادت المكسب الانتخابي من التصعيد, ولقد أوضح أنه سوف يتم التعامل مع الوساطات بشكل إيجابي ولقد اكد على أنه لا يوجد “لدينا أمام العدوان إلا الدفاع عن شعبنا”، بالخصوص مع ترسيخ وحدة الصف الفلسطيني لدى الفصائل.

ما زلنا غير متأكدين تماما من استهداف خالد منصور

لقد قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في مساء اليوم السبت السادس من شهر أغسطس 2022ميلادي، إنهم ما زالوا غير متأكدين بشكل تمام من مقتل القائد في المنطقة الجنوبية في حركة الجهاد الإسلامي الجناح العسكري سرايا القدس خالد منصور، ولقد أضاف في قوله: “لكن  مرافقيه اللذين كانا معه في المخبأ قد قتلا”, ولقد كان الجيش الإسرائيلي، قد قام بإصدار البيان الذي قد أعلن فيه  عن استهداف القائد خالد منصور، وأيضا وفق البيان التالي: “في العملية التي كانت نوعية ومشتركة ما بين الجيش وجهاز الشاباك في محافظة رفح ولقد تم استهداف القائد خالد منصور قائد المنطقة الجنوبية في حركة الجهاد الإسلامي وأيضا يعتبر أحد أبرز قادتها” وفق زعمه, وفي نفس السياق، فقد نفى رئيس الدائرة السياسية في حركة الجهاد الإسلامي محمد الهندي، المزاعم الإسرائيلية عن الاستهداف للقيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، ولقد أشار إلى أنها “كاذبة”.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على تفاصيل وفاة خالد منصور قائد السرايا اليوم, ما زلنا غير متأكدين تماما من استهداف خالد منصور.